العمق الرياضي

أولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي يتأهلان في البطولتين الإفريقيتين

27 فبراير 2016 - 19:28

استطاعت الفرق المغربي المشاركة في البطولتين الإفريقيتين، أن تحقق التأهل إلى الدور المقبل، حيث حقق فريق أولمبيك خريبكة التأهل إلى الدور الأول لعصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، واستطاع فريق الكوكب المراكشي التأهل في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتأهل فريق أولمبيك خريبكة إلى الدور الأول لعصبة أبطل إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه خارج ميدانه على “غامتيل” الغامبي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بمدينة “باكو” الغامبية، برسم إياب الدور التمهيدي.

وسجل هدفي فريق أولمبيك خريبكة كل من نجيب كوميا (د23)، وإبراهيم البزغودي (د90).

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بالملعب الكبير لمراكش، انتهى بفوز فريق أولمبيك خريبكة على نظيره الغامبي بهدفين لواحد.

وافتتح الفريق الزائر التسجيل بواسطة لاعبه مودو سار (د24 )، بينما سجل لأولمبيك خريبكة كل من إبراهيم البزغودي (د 46) ورشيد تيبركانين (د75)، علما بأن عثمان العساس أضاع ضربة جزاء (د64).

وفي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تأهل فريق الكوكب المراكشي إلى الدور الأول من البطولة، عقب فوزه على نظيره الاتحاد الرياضي للقوات المسلحة ببوركينا فاصو بالضربات الترجيحية 5-4، بعد انتهاء الوقت القانوني للمباراة بانهزام الفريق المراكشي 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في “واغادوغو” برسم إياب الدور التمهيدي.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد فاز على نظيره الاتحاد الرياضي للقوات المسلحة ببوركينا فاصو بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة الذهاب التي جرت بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

وسجل أهداف الفريق المراكشي في مباراة الذهاب كل من البرازيلي، لويس جيفرسون إيشر، بضربة جزاء (الدقيقة 13)، وصلاح الدين عقال (الدقيقة 45) ووليد الصبار (الدقيقة 90).

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

العمق الرياضي

مصرع لاعبين ورئيس نادي برازيلي جراء تحطم طائرتهم بعد دقائق من إقلاعها

عبد الرحمان الدهبي العمق الرياضي

عبد الرحمن الدهبي.. موهبة كروية بفاس تطمح لمعانقة كبار الأندية الأوروبية

العمق الرياضي

أجمل لاعبات العالم (ح1): الفرنسية “لاوري بوليو” فاتنة باريس وقلب أسد الـPSG (صور)

تابعنا على