طبيب المنتخب: الزاكي وضع حدا للتدخين و

طبيب المنتخب: الزاكي وضع حدا للتدخين و"الشيشة" في معسكرات الأسود

26 فبراير 2016 - 16:39

قال عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، إن المدرب المقال بادو الزاكي، هو المدرب الوحيد الذي استطاع وضع حد للتدخين و"الشيشة" داخل معسكرات المنتخب.

ودافع هيفتي، حسب ما أوردته جريدة "المساء"، عن المدرب الزاكي، معتبرا إياه الوحيد الذي قضى على ظاهرة "الشيشة" داخل معسكرات اللاعبين، عكس باقي المدربين الأجانب.

وتابعت الجريدة، أن تصريح هيفتي، ينضاف إلى التصريح الذي كان قد أدلى به الدولي المغربي المهدي بنعطية، حين أشار إلى أن الزاكي وضع حدا للتسيب والفوضى داخل المنتخب الوطني.

واعتبرت "المساء"، أن من شأن تصريح طبيب المنتخب أن يغضب رئيس الجامعة فوزي لقجع، والذي توجه له انتقادات لاذعة بسبب إقالة المدرب المغربي وتعويضه بآخر أجنبي.

من جهة أخرى، هاجم هيفتي جامعة لقجع، على إثر قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة، والقاضي ببراءة فريق الرجاء البيضاوي في قضية اللاعب عادل الكاروشي.

وكشف الطبيب، أنه يمتلك وثائق اثبت أن قرار اللجنة عاري من الحقيقة، متهما إياها بعدم استماع لجنة التأديب إلى رئيس اللجنة الطبية، لافتا إلى أنه سيغادر الجامعة لو ثبت أن ما يقوله ليس صوابا، حسب قوله.

وأصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الأربعاء، بلاغا بشأن الاعتراض الذي سبق وتقدم به فريق أولمبيك آسفي بخصوص مشاركة لاعب الرجاء الرياضي عادل كروشي، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

و حسب ما جاء في البلاغ الذي توصلت جريدة "العمق المغربي" بنسخة منه، فالملف خال مما يفيد توصل نادي الرجاء الرياضي بشهادة طبية تفيد أن اللاعب عادل كروشي غير مسموح له بالمشاركة في مباراة البطولة الوطنية لمدة 21 يوما والذي يدخل ضمنها لقاء فريقه ضد أولمبيك آسفي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أحيزون يستقبل المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم لنصف الماراطون (صور)

حسنية أكادير ونهضة بركان

مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان .. حلقة جديدة من جدل تحكيمي مستمر

نصف نهائي الكاف

نهضة بركان تهزم حسنية أكادير وتتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (فيديو)

تابعنا على