أخبار الساعة

لارام تضيف رحلة يومية ثانية بين البيضاء ووجدة

ابتداء من 11 مارس المقبل، وللمرة الأولى، ستوفر الخطوط الملكية المغربية لزبنائها رحلتين يوميتين (ذهابا وإيابا) بين الدارالبيضاء ووجدة. وبالتالي ستقدم شركة الطيران الوطنية رحلة يومية ثانية إضافية (ذهابا وإيابا) على هذا الخط. ويأتي تعزيز العرض في هذه الوجهة مصحوبا بأسعار ثابتة. فسعر التذكرة لا يتعدى 1400 درهم (ذهابا وإيابا مع احتساب جميع الرسوم) بين عاصمة الشرق والعاصمة الاقتصادية.

يأتي الانتقال إلى رحلتين يوميا في هذه الوجهة للرد على دينامية جهة الشرق والاحتياجات المتزايدة للسكان والسياح والفاعلين الاقتصاديين من حيث الربط الجوي بين الجهة الشرقية والدار البيضاء. وقد تمت برمجة الرحلتين اليوميتين في مواقيت متلائمة مع حاجيات الزبناء. بحيث تبرمج الرحلة الأولى انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة 7:00 صباحا لتصل إلى وجدة في الساعة 8:10. أما الرحلة الثانية فتنطلق من الدار البيضاء على الساعة 20:20 لتحط الطائرة بوجدة على الساعة 21:30. أما بالنسبة للرحلتين المنطلقتين من وجدة، فتبرمج الرحلة الأولى على الساعة 9:00 صباحا (لتصل على الساعة 10:10 إلى الدار البيضاء) والرحلة الثانية على الساعة 22:20 (لتصل على الساعة 23:30 للبيضاء).

تمكن هذه الرحلات للزبناء السفر في الصباح من مدينة إلى أخرى (ونواحيهما) وامضاء اليوم بأكمله من أجل العودة في وقت متأخر نهاية اليوم على الرحلات الجوية المبرمجة مساء. كما أن مواعيد الرحلات تتيح للزبناء الربط الأمثل مع شبكة الخطوط الملكية المغربية عبر مطارها المحوري” مطار محمد الخامس في الدار البيضاء” الذي يوفر أكثر من 70 وجهة دولية وأكثر من عشرين وجهة داخلية.

 تدخل هذه الزيادة في العرض في إطار سياسة الخطوط الملكية المغربية الساعية لتعزيز الخطوط الجوية الداخلية من أجل المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وفي دعم مسلسل الجهوية الموسعة. توفر الشركة الوطنية اليوم، 26 خطا جويا داخليا تؤمن تنقل نحو 000 900 مسافر سنويا.

 ويأتي تعزيز الرحلات اليومية الجوية بوجهة الدارالبيضاء–وجدة، بفضل التعبئة الجماعية للشركة الوطنية ومجلس جهة الشرق والحكومة (وزارات النقل والداخلية والمالية).