https://al3omk.com/130296.html

الزاكي يفجر مفاجأة ويهدد باللجوء إلى الفيفا ضد الجامعة

على عكس ما قالته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل أيام بخصوص فسخ عقدها مع الناخب الوطني بادو الزاكي بالتراضي، أفاد مصدر من داخل الجامعة أن الأخيرة فشلت في الوصول إلى اتفاق مع الزاكي بشأن المستحقات المالية من أجل مغادرته لمنصبه.

وأضاف نفس المصدر أن بادو الزاكي رفض التعويضات المالية المقدمة له والمقدرة بـ200 مليون سنتيم، وتشبث بتسلم مستحقاته كاملة، وليس أجر ثلاثة أشهر، حيث طالب الجامعة بمنحة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الغابون السنة المقبلة، باعتبار أنه قاد المنتخب إلى احتلال المركز الأول في المجموعة السادسة.

مصدر آخر، كشف أن الزاكي هدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باللجوء إلى الفيفا في حالة عدم التزام الأخيرة ببنود العقد الذي يربطهما.

إصرار الزاكي على مطالبه للجامعة، جعل رئيس الجامعة فوزي لقجع يفكر في تعينه مستشارا تقنيا أو عضوا بمديرية المنتخبات الوطنية، لكنه رفض الاقتراح رغم محاولة إقناعه.

إضافة إلى مشكلة الزاكي، وجدت الجامعة نفسها أيضا أمام قضية أخرى تتعلق بمساعد الزاكي سعيد شيبا الذي لم يفسخ عقده مع الجامعة بعد رغم الاستغناء عنه في المنتخب، وهو الأمر الذي قد يصعد من مشاكل الجامعة في حالة قرر شيبا بدوره اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الجامعة التي لم تلتزم ببنود العقد الذي يربطهما.

يذكر أن الجامعة كانت قد أعلنت عن إعفاء الزاكي وشيبا من مهمتيهما في المنتخب، قبل أن تعين الفرنسي هيرفي رونار بديلا للزاكي مع الإبقاء على مصطفى حجي مساعدا له.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك