https://al3omk.com/130370.html

ابن كيران لشباط: “البام” يوجد داخل الاستقلال ويريد القضاء عليه سياسيا

قال عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية مخاطبا حميد شباط الأمين العالم لحزب الاستقلال، “يظهر أن شباط يعرف أن حزبه أيضا يوجد داخله “البام”، وذلك ردا على تصريح سابق لشباط قال فيه إن “البام” يوجد داخل حكومة ابن كيران.

وأضاف ابن كيران أمس السبت ببوزنيقة محذرا شباط من التفكير في التحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة “إن ذلك الحزب يحاول القضاء سياسيا على حزب الاستقلال”، وتساءل زعيم العدالة والتنمية باستغراب “كيف لم يستفد بعد حزب الاستقلال من دروس 4 شتنبر؟”.

ابن كيران دعا أيضا شباط أمام اللجنة المركزية لشبيبة المصباح إلى التوبة والعدول عن فكرة إمكانية التحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة، مخاطبا إياه بالقول “ألم تتب إلى الله بعد؟”.

في اللقاء ذاته، وجه ابن كيران مدفعيته الثقيلة اتجاه حزب الأصالة والمعاصرة واصفا إياه بـ “الحزب المشبوه ذي العلاقات المشبوهة والوضعية المشبوهة، وأن حركة “20 فبراير” كان لها الفصل في فضح حقيقته الباشعة وحقيقة من يقف وراءه”٠

كما لم يسلم إلياس العماري أمين عام “البام” من هجوم ابن كيران غير المسبوق حيث وصفه لأول مرة “بأنه والشيطان واحد في طريقة المكر والاشتغال، وأن العماري يشكل خطرا على الدولة والشعب والأحزاب على حد سواء”.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول فاضل:

    الحقيقة ان الطبخة بمهارة يزغاوية.مبروك ولينتظروا دورهم في تسول فريق برلماني في القريب العاجل ساعتها لن ينفعهم لا المسافر الروحي ولا هارون ولا الملون الابيض الذي لايجيد غير الابتسامة الصفراء

أضف تعليقك