راتب “رونار” يرتفع إلى 150 مليون سنتيم بعد تكفل الجامعة بتسديد ضرائبه
https://al3omk.com/130691.html

راتب “رونار” يرتفع إلى 150 مليون سنتيم بعد تكفل الجامعة بتسديد ضرائبه

سيكلف مدرب الأسود الجديد جامعة الكرة، عمليا، ما يقارب 150 مليون في الشهر، وذلك على عكس ما سبق وأن أعلنه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن راتب “رونار” محدد في 60 مليون سنتيم.

وحسب جريدة “المساء”، التي أوردت الخبر، استنادا إلى “مصادر مطلعة”، فإنه بالإضافة إلى الراتب الشهري لرونار، فإن الجامعة هي التي ستتكفل بتسديد مستحقات “رونار” الضريبية نيابة عنه، ما سيرفع إجمالي الراتب إلى 85 مليون سنتيم على الأقل.

وأضافت “المساء”، أن الراتب سيرتفع مع احتساب منحة التوقيع، التي لن تقل عن 200 مليون، فضلا عن منح وامتيازات خاصة للمدرب بينها السكن وتذاكر السفر وغيرها، تشير الجريدة.

وأضافت، أن ما سمته بـ”الثعلب” سيتقاضى منحا مالية كبيرة مع كل فوز للمنتخب الوطني، سواء في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالغابون عام 2017، أو التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وأوردت الجريدة، بأن محامي رونار الذي فاوض الجامعة، كان نجيبا في مفاوضاته، بعدما خرج المنتصر الأول في المفاوضات من خلال تمتيع موكله بامتيازات عديدة لم يكن ليحلم بها التقني الفرنسي.

وكان لقجع قد قال أثناء الندوة الصحفية،  إن راتب “رونار” قد يرتفع إلى 80 مليون، في حال نجاح رونار في قيادة المنتخب إلى نهائيات كأس العالم القادمة.