العمق الرياضي

الفتح والرجاء يدشنان النصف الثاني من البطولة باقتسام النقاط (فيديو)

12 فبراير 2016 - 20:07

دشن فريقي الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي منافسات الشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب، بتعادل بينهما، هدف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة 16.

ورغم أفضلية أداء فريق الرجاء منذ البداية، ولعبه بأرضه وأمام جماهيره، لم يمنع ذلك فريق الفتح الرباطي من زيارة مرمى النسر الأخضر منذ الشوط الأول، عندما تمكن اللاعب يوسفا نجي من وضع كرة في شباك مرمى الفريق المضيف في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق العاصمة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ المد الأخضر في اتجاه معترك عمليات الفتح للعودة في المقابلة، التي كان المدرب الطاوسي يمني النفس للفوز بنقاطها الثلاث، وتمكن اللاعب ميشائيل باباتوندي من تحقيق التعادل لفريقه في الدقيقة 67 بعد تلقيه كرة دخل بها معترك العمليات قبل أن يركنها في شباك الضيوف.

واستمرت باقي أطوار المباراة في تسجيل محاولات من الطرفين، كادت في أكثر من مناسبة أن تغير النتيجة لأحدهما، قبل أن يعلن الحكم رضوان جيد على نهاية اللقاء بتعادل، هدف مقابل واحد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرجاء البيضاوي إلى 19 نقطة في المركز الثامن، فيما الفتح الرباطي مازال متصدرا الترتيب العام للبطولة الاحترافية برصيد 29 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الجيش الملكي وصاحب المركز الثاني الوداد البيضاوي.

هدف الفتح الرباطي

هدف الرجاء البيضاوي

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

العمق الرياضي

بعد استبعاد زيمبابوي.. المغرب يضع قدما في كأس إفريقيا “ساحل العاج 2023”

العمق الرياضي

لأول مرة بالجنوب.. أكادير تحتضن البطولة الوطنية لمبتوري الأطراف (فيديو)

العمق الرياضي

أخصائي نفسي يُعدِّد أسباب شغب الملاعب وكيفية تأطير “النشاط الزائد” للمشجعين (فيديو)

تابعنا على