العمق الرياضي

أنباء عن إقالة وشيكة للزاكي من مهمة تدريب المنتخب الوطني

ذكرت مصادر من داخل الجمع العام الذي تعقده هذا المساء، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخيرة قد تعلن في الساعات القليلة المقبلة عن إقالة مدرب المنتخب الوطني الأول بادو الزاكي.

هذا، وأضاف نفس المصدر أن خبر إقالة الزاكي انتشر في الجمع العام، كما نقلته أيضا مصادر إعلامية، والتي أشارت إلى أن هيرفي رونار الذي سبق وأن أبدى رغبته لقيادة الأسود هو من سيعوض الزاكي على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني.

وفي وقت لم يتم تأكيد الخبر بشكل رسمي، صرح نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريحه للصحافة أن لا علم له بموضوع إقالة الزاكي وأنه قرأ الخبر من بعض المواقع مثله مثل الجميع.

وذكرت مصادر إعلامية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أبدت عدم رضاها عن المستوى الذي ظهر به  أسود الأطلس في مبارياتهم بقيادة المدرب بادو الزاكي، مضيفة أن تقرير البوشحاتي قد يكون السبب وراء الإقالة التي قد يعلن عنها في الساعات القادمة.

يذكر أن المنتخب المغربي تنتظره مباراة مهمة ضد منتخب الرأس الأخضر في 26 من مارس المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017.