أخبار الساعة

رئيس ريال مدريد يقرر الاستغناء عن رونالدو وضم نيمار

قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن رئيس ريال مدريد قرر التفريط في خدمات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، مع عرض مبلغ وصل إلى 35 مليون يورو كراتب سنوي لضم نيمار ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم من حيث الرواتب.

وأورد موقع “عربي 21″، أن بريزي لا يمانع فلورنتينو بيريز في دفع 190 مليون يورو من خزينة النادي الملكي، لغريمه برشلونة لكسر عقد اللاعب البرازيلي نيمار بجانب راتب 35 مليون يورو للاعب ليفوق بأكثر من 10 ملايين يورو الراتب الذي يتحصل عليه كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بالوقت الحالي.

وتابع الموقع، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أصبح مهووسا بضم نيمار، مما دفعه لتقديم راتب يساوي أكثر من ضعف الراتب المعروض على اللاعب من قبل ناديه الحالي نادي برشلونة.

ويتوقع أن تصل صفقة ريال مدريد لضم اللاعب البرازيلي نيمار إلى قيمة 400 مليون يورو في حالة إضافة راتب اللاعب (35 مليون يورو سنويا) بجانب قيمة كسر عقده (190 مليون يورو)، حسب ذات المصدر.

وكانت تقارير قد ذكرت أن نيمار قد اجتمع مع مسؤولي ريال مدريد على هامش حفل الكرة الذهبية في زيورخ السويسرية، لكن والد اللاعب أكد أن الأمر كان مجرد مقابلة لم تشهد الحديث عن انتقال اللاعب أو رحيله عن برشلونة.