أخبار الساعة

إيقاف شخص متهم باغتصاب ابنته بطنجة

أوقفت الأجهزة الأمنية بمدينة طنجة، شخصا في الأربعينيات من عمره، وذلك بعد أن اتهمته ابنته باغتصابها عدة مرات، الأمر الذي أسفر عن افتضاض بكارتها.

وحسب مصادر أمنية، فإن الشابة كانت قد تقدمت بشكاية للمصالح الأمنية، تفيد بتعرضها للاغتصاب من طرف والدها عدة مرات عندما كانت عازبة قبل زواجها، الأمر الذي دفع السلطات إلى استدعاء كل من والدة الفتاة وطليقها السابق للاستماع لهم بخصوص الاتهامات.

وأضافت ذات المصادر، أن التحقيق الذي قامت به السلطات مع الأب المتهم لم يسفر عن أي نتائج تذكر، نفى نفيا قطعيا أن يكون قد اغتصب ابنته، مؤكدا أنها تريد توريطه والانتقام منه بالاتفاق مع والدتها التي قام بتطليقها منذ مدة طويلة، حسب قوله.

أما طليق المشتكية، فقد أكد من خلال إفادته أن الادعاءات التي أطلقتها الفتاة غير صحيحة، حيث أنه وبعد زواجه بالأخيرة اكتشف أنها ليست بكرا، الأمر الذي دفعه إلى استفسارها، حيث اعترفت له أنها فقدت عذريتها بسبب علاقات غرامية كانت تربطها بعدد من الشبان بطنجة، حسب ذات المصدر.

وأفادت ذات المصادر، أن المصالح الأمنية ستقوم باستدعاء المشتكية ووالدتها، وذلك من أجل استكمال التحقيقات والوقوف على حقيقة الأمر، وتحديد إن كان يدخل ضمن خانة الاغتصاب أم مجرد انتقام وتصفية حسابات.