مجتمع

مجلس أكدال الرياض ينشر الصفقات للعموم ويمدد المداومة ويضع رقما لحل مشاكل المواطنين

في خطوة هي الأولى من نوعها، قرر مجلس مقاطعة أكدال الرياض، تحت رئاسة محمد رضا بنخلدون، نشر جميع المعطيات والمعلومات المتعلقة بجميع طلبات العروض المقدمة من طرف الشركات المتعاملة مع مجلس المقاطعة وكذا الصفقات التي يقوم بها، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وذلك “في إطار الشفافية والمصداقية ومن أجل تواصل مباشر مع الساكنة”.

كما قام المجلس عبر الصفحة ذاتها، بالإعلان عن مبادرة لقيت استحسان العديد من المتتبعين، عبر تمديد المداومة الخاصة بتصحيح الإمضاءات والمصادقة على النسخ المطابقة للأصل لتشمل يومي السبت والأحد بصفة دائمة، من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة بعد الزوال بمقر المقاطعة.

مبادرة أخرى قام بها المجلس، الذي يقوم بتحيين صفحته بشكل يومي، وهي توفير رقم للاتصال (0802000017) لحل جميع المشاكل المتعلقة بالإنارة العمومية لساكنة مقاطعة حي الرياض، وكذا البرامج التي تسطرها الجماعة من تزفيت للطرق وتعبيدها، بالإضافة إلى اللقاءات التي يعقدها المجلس وكذا الزيارات التي يقوم بها للمشاريع التي ينجزها بالمقاطعة.

ويضع المجلس في صفحته على الفايسبوك، رهن إشارة الساكنة بريدا إلكترونيا، للتوصل بمقترحات وكذا ملاحظات الساكنة،[email protected] .

ولقيت المبادرات التي يقوم بها مجلس مقاطعة أكدال الرياض، استحسان العديد من الساكنة، حيث عبر العديد من المتتبعين لصفحته على “الفايسبوك” والتي تضم أكثر من 12 ألف و361 متتبعا، عن إعجابهم بالفكرة.