أخبار الساعة

بعد تمارة، المصادقة على الإمضاءات طيلة الأسبوع بمقاطعة بطنجة

تستعد مقاطعة السواني بطنجة، لإطلاق خدمة “التصديق على الإمضاءات” ومطابقة النسخ لأصولها، طيلة أيام الأسبوع، وستستفيد منها ساكنة طنجة بجميع مقاطعاتها الأربع، حسب تصريح خاص لموقع “العمق المغربي” لرئيس المقاطعة أحمد الغرابي.

القرار سيشمل أيضا، حسب بلاغ لمقاطعة السواني، توصلت “العمق المغربي” بنسخة منه، أيام السبت والأحد، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء، إضافة إلى مداومة يومية بالمكتب المركزي من الإثنين إلى الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء.

وكانت الجماعة الحضرية لمدينة تمارة، السباقة لإطلاق خدمة “التصديق على الإمضاءات” ومطابقة النسخ لأصولها، طيلة أيام الأسبوع، وذلك قبل أكثر من شهرين من الآن.

وستنطلق هذه المبادرة التي تعد الأولى بمدينة طنجة، يوم السبت القادم 23 يناير 2016 بالمكتب المركزي الكائن بمقر مقاطعة السواني.

وتأتي هذه الخطوة، حسب رئيس المقاطعة، استجابة للعديد من طلبات المواطنين، وبالأخص الذين يتزامن توقيت عملهم مع توقيت الإدارة، وكذا في إطار “تجسيد استراتيجية مجلس مقاطعة السواني الهادفة إلى تقريب الخدمات الإدارية من المواطنين، وقضاء مأربهم في أحسن الظروف” حسب قوله.