أخبار الساعة

الكوكب المراكشي يفوز على نيوشاتل السويسري بثلاثية

حقق فريق الكوكب المراكشي مساء أمس الثلاثاء فوزا عريضا على فريق نيوشاتل السويسري، في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمراكش، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للضيوف، في إطار الاستعداد للفصل الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واستطاع الفريق المراكشي المتعاقد مؤخرا مع المدرب حسن بنعبيشة خلفا لهشام الدميعي، السبق إلى هز الشباك في الدقيقة الـ30 من المباراة عن طريق اللاعب شمس الدين الشطيبي من ضربة جزاء بعد إسقاط اللاعب صامبا ديالو داخل معترك العمليات، قبل أن يضيف خالد السقاط الهدف الثاني لفارس النخيل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

واستطاع الضيوف السويسريون تقليص الفارق في بداية الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يعود أبناء الكوكب إلى تعميق جراح الخصم عن طريق تسديدة قوية للاعب إسماعيل كوشام مسجلا الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

ويعيش فريق الكوكب المراكشي فترة عصيبة بسبب النتائج السلبية الأخيرة في البطولة الاحترافية، مما جعله يهبط إلى مستويات متدنية في ترتيب القسم الأول، في وقت مازالت جماهيره تقاطع مبارياته سخطا على المكتب المسير الذي تتهمه بـ”الفساد”، وعدم السعي إلى مصلحة الفريق.