حارس من الدوري البلجيكي ومهاجم مالي يوقعان لحسنية أكادير

14 يناير 2016 - 03:29

تعاقد نادي حسنية اكادير لكرة القدم مع لاعبين جديدين لتعزيز تشكيلة الفريق، ويتعلق الأمر بكل من الدولي المغربي بـ"أوسايد بلكوش" (19 سنة)، والمهاجم سليمان تراوري (19 سنة)، الدولي المالي القادم من الملعب المالي لباماكو لعقد يمتد لموسمين.

الحارس أوسايد بلكوش ذو جنسية مزدوجة، بلجيكية مغربية، ولد بمدينة أوتفريس البلجيكية في 15 من يناير 1996 وتلقى تكوينه بنادي بيرشوت ببلجيكا لتسع سنوات، وانتقل بعدها لنادي كلوب بروج في سن 15 حتى اليوم، قبل أن يوقع لغزلة سوس لموسمين.

وشارك أوسايدا أيضا في كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة بالمغرب، وبكأس العالم لأقل من 17 سنة بدبي، حيث أشرف على تدريبه بالمنتخب المدرب الوطني عبد الله الإدريسي.

ويأتي تعاقد الفريق السوسي مع الحارس أوسايد بلكوش في وقت يعاني فيه الحارس الرسمي للفريق فهد الحمادي من إصابة ستغيبه عن الملاعب لمدة تزيد عن شهر.

وبخصوص اللاعب المهاجم المالي سليمان تراوري، فيأمل حسنية اكادير منه أن يعزز الخطوط الهجومية في النصف الثاني من البطولة الاحترافية، بعد تراجع الأداء الهجومي للفريق في المباريات الأخيرة من الشطر الأول من البطولة.

وعلمت "العمق" من مصادر بفريق الحسنية، أنه يرتقب أن يعلن الفريق بشكل رسمي عن التعاقد أيضا مع اللاعب هشام أمزيل من فريق نجم أنزا في الأيام المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بوسائل تقليدية فوق السطح.. طه مريد يواصل برنامجه التدريبي بالحجر الصحي المنزلي (فيديو)

بنشرقي وأزارو يكشفان تفاصيل “فضيحة رادس” وحقيقة “الفار” (فيديو)

أسود الأطلس يستعرضون مهاراتهم في تداريب الحجر الصحي(فيديو)

تابعنا على