أخبار الساعة

الريف الحسيمي يتفوق على أولمبيك آسفي بـ3-2

تفوق فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب مومن العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الـ15 والأخيرة من دور الذهاب، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وارتقى فريق شباب الريف الحسيمي عقب هذا الفوز وهو الخامس له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وسبع هزائم، من المركز الثاني عشر إلى العاشر برصيد 18 نقطة، فيما تراجع فريق أولمبيك آسفي من المركز التاسع إلى الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند 17 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات وست هزائم.

وعرفت المباراة التي جرت في وقت سابق اليوم فوز فريق مولودية وجدة على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد.

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي سباقا للتسجيل بواسطة نايف أكرم في الدقيقة 37، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة مولودية وجدة اللاعب المخضرم مصطفى العلاوي في الدقيقة 78، ثم أضاف عصام البودالي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع (د90+4).

ورغم هذه الهزيمة وهي الثالثة في الموسم مقابل ثماني انتصارات وأربع هزائم، حافظ اتحاد الفتح الرياضي على صدارته للبطولة برصيد 28 نقطة رفقة الوداد البيضاوي الذي اكتفى أمس بنتيجة التعادل مع مضيفه المغرب التطواني (0-0).

أما فريق المولودية الوجدية، الذي حقق فوزه الخامس في الموسم مقابل أربعة تعادلات وست هزائم ، فارتقى إلى المركز السابع بمجموع 19 نقطة إلى جانب حسنية أكادير المنهزم أمس أمام المغرب الفاسي 2-0 والنادي القنيطري الذي سيحل ضيفا على الكوكب المراكشي في وقت لاحق اليوم.

وستقام في وقت لاحق اليوم مباراتان الأولى تجمع الكوكب المراكشي والنادي القنيطري فيما ستدور الثانية بين الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة