سياسة

البيجيدي يطالب بتسريع التحقيق في الاعتداء على “النعايمي”

طالب الفرع الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا السلطات الأمنية بالإسراع في إجراءات التحقيق، للكشف عن الجناة المتورطين في قضية الاعتداء الذي تعرض له عضو الكتابة الإقليمية للحزب بسلا ونائب رئيس مقاطعة تبريكت، وعضو المجلس الجماعي للمدينة “قاسم النعايمي” يوم الثلاثاء الماضي أمام منزله.

واستنكرت الكتابة الإقليمية للحزب في البلاغ الذي أصدرته بعد عقدها لاجتماع حول الحادث والذي توصلت “العمق” بنسخة منه ما وصفته بـ”الاعتداء الشنيع الذي تطرح الاحترافية التي دبر بها أكثر من تساؤل حول الجهة التي تقف ورائه”، كما عبر البلاغ عن التضامن المطلق مع الضحية وأسرته بمناسبة هذا “الحادث الأليم”.

وأكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا أن هذا الاعتداء “لن يثني مناضلي  الحزب عن الاستمرار في القيام بالواجب وخدمة الصالح العام”.

وعبرت أيضا عن شكرها لمناضلي الحزب ولكل الهيئات السياسية والمدنية التي تضامنت مع العضو “قاسم النعايمي” بعد حادث الاعتداء عليه.

وكان نائب رئيس مقاطعة تبريكت “النعايمي”، قد تعرض لاعتداء أمام منزله يوم الثلاثاء الماضي 5 يناير 2016 بعد أن باغثه شخصان مجهولان قبل أن ينهال عليه بالضرب ويوجهان له طعنة بالسلاح الأبيض على مستوى الوجه.