العمق الرياضي

موقعة سانية الرمل تنتهي بالأصفار بين تطوان والوداد

انتهت مباراة قمة الدورة 15 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، بين المغرب التطواني والوداد البيضاوي، بالتعادل السلبي صفر لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة 15 والأخيرة من دور الذهاب.

وبهذا التعادل، ارتقى الوداد إلى المرتبة الأولى مناصفة مع الفتح الرباطي مؤقتا، برصيد 28 نقطة، من ثمانية انتصارات وأربع تعادلات وهزيمتين، فيما التحق ممثل الحمامة البيضاء بفريق نهضة بركان في الرتبة الخامسة برصيد 21 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات وست تعادلات وأربع هزائم.

وعن الدورة نفسها، حقق فريق المغرب الفاسي فوزا مهما على حساب ضيفه حسنية أكادير بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي لفاس.

وسجل الهدف الأول للمغرب الفاسي اللاعب أشرف بنشرقي في الدقيقة 11 من الشوط الأول، قبل أن يضيف “ابراهيما سيديبي” الهدف الثاني في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، رفع الفريق الفاسي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12، إلى جانب شباب الريف الحسيمي والدفاع الحسني الجديدي، جمعها من ثلاثة انتصارات وست تعادلات ومثلها هزائم.

فيما فريق حسنية أكادير، الذي مني بالهزيمة السادسة له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم ، تجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع إلى جانب فريق النادي القنيطري.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

وكان الفريق الخريبكي السباق للتسجيل بواسطة اللاعب رشيد تبركانين في الدقيقة 71 من ضربة جزاء، قبل أن يعدل اللاعب عادل الحسناوي النتيجة لفريق الدفاع الحسني الجديدي تسع دقائق قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

أولمبيك خريبكة الذي لم يذوق طعم الفوز منذ الدورة التاسعة، ظل في المركز الأخير برصيد 13 نقطة، فيما ارتقى الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز 12 بـ 15 نقطة إلى جانب شباب الريف الحسيمي.

وتجرى باقي مباريات الجولة 15 غدا الخميس، على النحو التالي:

مولودية وجدة : الفتح الرباطي (00 :15)

شباب الريف الحسيمي : أولمبيك أسفي (00 :15)

الكوكب المراكشي : النادي القنيطري (00 :17)