مجتمع

مجهولون يعتدون على نائب رئيسة مقاطعة تابريكت بسلا

تعرض قاسم النعيمي، النائب الأول لرئيسة مقاطعة تابريكت بسلا وعضو مجلس المدينة، لاعتداء مباغت وُصف بالشنيع، عن طريق آلة حادة على مستوى الرأس والوجه، وذلك أمام بيته بعد عودته من دورة لمجلس المقاطعة مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح حميد ابن الشيخ رئيس فريق مستشاري العدالة والتنمية بمقاطعة تابريكت، في اتصال مع “العمق”، أن مجهولين اثنين نفذا اعتداءهما على قاسم النعيمي أمام باب بيته مساء اليوم؛ حيث باغته أحدهما من الوراء والآخر من الأمام، قبل أن ينهالا عليه ضربا بآلة حادة، ليفرا بعد ذلك على متن سيارة، حسب قوله.

وأضاف المتحدث، أن الضحية يوجد حاليا في قسم العمليات بمستشفى ابن سيناء بالرباط، حيث تجرى له عملية جراحية مستعجلة، مشيرا إلى أن المهاجمين لم يسرقا أي شيء، “وهو ما يثير الكثير من الشكوك حول هذا الهجوم الخطير” يقول ابن الشيخ.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم إبلاغ الشرطة على الفور، معتبرا الحادث شكل صدمة لمجلس المقاطعة ولساكنة الحي الذي يقطن به الضحية، “وسننتظر تحريات الأمن لنعرف أسباب الهجوم والمسؤولين عنه”، يضيف المتحدث.

يشار إلى أن قاسم النعيمي، عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا، يشغل حاليا مسؤولية النائب الأول لرئيسة مقاطعة تابريكت بسلا، وعضو مجلس المدينة.