العمق الرياضي

التعادل الإيجابي ينهي قمة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي

انتهت مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بنتيجة التعادل، هدف مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة 1 يناير 2016 على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، برسم مباريات الجولة الـ14 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.

وكان فريق الرجاء البيضاوي السباق للتسجيل في مرمى الحسنية في الدقيقة 17 من الشوط الأول بواسطة اللاعب كرستيان أوساغونا عند تلقيه كرة دائرية من الزاوية بعد ضغط مستمر لفريقه على مرمى الفريق المضيف.

وبعد أربع دقائق فقط على تفوق الرجاء البيضاوي في الشوط الأول من المباراة، تمكن فريق حسنية أكادير من العودة في النتيجة بتسجيل هدف التعادل بواسطة المهاجم كريم بركاوي ليستمر بعد ذلك ضغط المحليين على مرمى أنس الزنيتي.

ضغط الحسنية استمر خلال الجولة الثانية، وأهدر الفريق فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 55 بعد أن نابت العريضة عن حارس الرجاء في التصدي لكرة رأسية لمسجل هدف التعادل كريم البركاوي.

من جانبه حاول فريق الرجاء البيضاوي زيارة مرمى الفريق الأكاديري بعد عدة محاولات لم تستغل على أحسن وجه، خاصة في الدقائق الأخيرة من هذا اللقاء.

مباراة الحسنية والرجاء عرفت توقفات كثيرة احتسبها حكم المباراة في ست دقائق، كما عرفت أيضا تشهير الحكم لبطاقتين صفراء في حق لاعب من كل فريق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد حسنية أكادير إلى 19 نقطة بالمركز السابع، فيما فريق الرجاء البيضاوي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة.