أخبار الساعة

استعدادات أمنية كبيرة بأكادير لمباراة الحسنية والرجاء

بدأت السلطات الأمنية بمدينة أكادير ترتيباتها الاستثنائية مند الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 1 يناير 2016 استعداد لمباراة القمة التي ستجمع فريق حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بداية من الساعة الخامسة من مساء اليوم، برسم مباريات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وحسب مصادر لـ”العمق”، فإن السلطات الأمنية بالمدينة اتخذت كامل التدابير المطلوبة لإنجاح هذا العرس الكروي بين الفريقين، خاصة وأن مباريات الناديين تكتسي أهمية لدى الجماهير السوسية.

استعدادات ولاية أمن أكادير لهذه المباراة التي ستعرف حضورا جماهيريا كبيرا من الدار البيضاء، ومن جميع مناطق سوس، امتدت إلى مداخل المدينة، حيث ثم نشر عناصر أمنية في مجموعة من النقاط، كما تم تخصيص دوريات أمنية تجوب الأحياء القريبة والمجاورة لملعب أدرار.

وتأتي هذه الاستعدادات التي قال مصدرنا إنها “استثنائية”، بعد أحداث الشغب التي تكررت في المباريات الأخيرة التي لعبها فريق حسنية أكادير بميدانه، خاصة في مباراتي الكوكب المراكشي، والوداد البيضاوي التي انتهت بموجهات بين جماهير الفريقين وبين رجال الأمن، وسجلت خسائر مادية كبيرة، كما أسفرت عن متابعة مجموعة من المشجعين أمام النيابة العامة.