العمق الرياضي

الحسنية تطيح بالمولودية في وجدة والأصفار بين الوداد وفاس

حقق فريق حسنية أكادير فوزا ثمينا على حساب مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين، في مبارة مشوقة على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة اليوم الأحد، برسم منافسات الدورة 13 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وافتتحت حسنية أكادير حصة الأهداف في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب عبد الرحيم خدو، قبل أن تعزز غزالة سوس تفوقها بهدف ثان في الدقيقة 32 من تسجيل اللاعب ياسين كرين.

وفي الشوط الثاني، أكدت الحسنية سيطرتها على المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 69 عبر كريم البركاوي، 6 دقائق بعد ذلك ستتمكن المولودية الوجدية من تقليص الفارق برأسية سيكو باكايوكو، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لسندباد الشرق في حدود الدقيقة 88، كما عرفت المباراة طرد الحكم للاعب الوجدي عبد الإله منصور في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذا الفوز، ارتقت حسنية أكادير إلى المرتبة السادسة برصيد 18 نقطة من خمس انتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم، رفقة المغرب التطواني في الترتيب الذي يختتم الدورة 13 بمواجهته الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

فيما تجمد رصيد المولودية الوجدية عند النقطة 16 في المرتبة 9، إلى جانب كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي، وذلك بعد هزيمته الخامسة في الموسم مقابل أربع انتصارات ومثلها تعادلات.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه الوداد البيضاوي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بفاس، برسم منافسات الدورة 13 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأضاف الوداد البيضاوي بهذا التعادل نقطة واحدة إلى رصيده، ليظل في المرتبة الثانية بـ 26 نقطة، جمعها من سبع انتصارات وخمس تعادلات وهزيمة واحدة، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة عن المتصدر اتحاد الفتح الرياضي الذي انهزم أمس أمام النادي القنيطري 2-1.

فيما ظل فريق المغرب الفاسي، قابعا في المركز الأخير برصيده 11 نقطة جمعها من فوزين وخمس تعادلات وست هزائم، إلى جانب أولمبيك خريبكة المتعادل أمس مع مضيفه الجيش الملكي 0-0.