العمق الرياضي

الرجاء وأولمبيك آسفي يتعادلان في النتيجة والترتيب

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه أولمبيك آسفي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

ورفع الفريقان الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي عقب هذا التعادل رصيدهما إلى 16 نقطة في المركز الثامن إلى جانب فريق المولودية الوجدية الذي سيستضيف غدا الأحد حسنية أكادير.

وتميزت مباريات اليوم بانهزام فريق اتحاد الفتح الرياضي أمام مضيفه النادي القنيطري بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب بوبكر اعمار بسلا. وسجل هدفي الفريق القنيطري كل من توفيق أجروتن ( د46) وعادل المسكيني (د68)، فيما وقع هدف اتحاد الفتح الرياضي اللاعب نبيل بها (د52).

ورفع فريق النادي القنيطري عقب هذا الفوز، وهو الخامس له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وخمس هزائم، رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز السادس إلى جانب المغرب التطواني، الذي سيستضيف غدا الدفاع الحسني الجديدي.

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي تلقى الهزيمة الثانية في الموسم بعد الأولى منذ 31 أكتوبر أمام الجيش الملكي 3-2 برسم الدورة الخامسة، فظل في المركز الأول بمجموع 27 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه الوداد البيضاوي الذي سيحل غدا الأحد ضيفا على المغرب الفاسي.

كما فاز فريق نهضة بركان على مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب مومن العرصي بالحسيمة.

وسجل هدفي النهضة البركانية اللاعبان محمد عمر كوناطي (د36) و حمدي لعشيري (د46)، فيما وقع هدف الفريق الحسيمي اللاعب عبد الصمد لمباركي (ضربة جزاء د70).

وعقب هذا الفوز وهو الثاني له على التوالي والخامس في الموسم مقابل أربعة تعادلات ومثلها هزائم، ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والسابعة في الموسم مقابل أربعة انتصارات وتعادلين،عند 14 نقطة ، في المركز الثاني عشر.

في ما يلي النتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة :

الجمعة :

الجيش الملكي – أولمبيك خريبكة 0-0.

الكوكب المراكشي – اتحاد طنجة 0-1.

السبت :

النادي القنيطري – اتحاد الفتح الرياضي 2-1.

شباب الريف الحسيمي – نهضة بركان 1-2.

الرجاء البيضاوي – أولمبيك آسفي 0-0.

الأحد :

المغرب الفاسي : الوداد الرياضي (00 :15)

مولودية وجدة : حسنية اكادير (00 :15)

المغرب التطواني : الدفاع الحسني الجديدي (00 :18)