منوعات

كريستيانو الأكثر بحثا في “جوجل” بالمغرب (القائمة)

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد، قائمة الشخصيات الأكثر بحثا عنها في محرك البث العملاق “جوجل” بالمغرب خلال العام 2015، بينما تصدر المغني الشاب مامي قائمة البحث في الجزائر.

وعرضت مجلة “تايم” الأمريكية، قائمة الشخصيات الأكثر بحثًا في دول العالم، حيث شملت الدراسة 100 دولة حول العالم خلال العام 2015.

وتصدر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الشخصيات الأكثر بحثا عنها في “جوجل” خلال العام 2015، حيث تصدر قائمة البحث في 24 دولة عبر العالم، تليه نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” التي تصدرت قائمة البحث في 19 دولة.

وتصدر المطرب المصري عمرو دياب قائمة البحث في مصر، وباراك أوباما في كينيا، وعبد الله صالح في اليمن، ومحمد عساف في فلسطين، والسلطان قابوس في عمان، والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي في ليبيا، والمغنية إليسا في تونس، والمنشد باسم الكربلائي في العراق، والرئيس الروسي بوتين في أكرانيا، والطاهي “كارين جورين” في الكيان الصهيوني.

وفيما يلي الشخصيات العشر الأكثر بحثا في “جوجل” خلال العام 2015 :

1) ليونيل ميسي :

لاعب برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، تصدر قائمة البحث في الدول التالية: جمهورية أفريقيا الوسطى، السنغال، غينيا الاستوائية، النيجر، جنوب السودان، الكونغو، كوبا، جامبيا، موريتانيا، الكونغو الديمقراطية، ليبيريا، الجابون، غينيا، مالي، هايتي، سيراليون، الصومال، بينين، سورينام، ساحل العاج، تشاد، جيبوتي، الأرجنتين، تركمستان.

2) كيم كارداشيان :

نجمة سلسلة تلفزيون الواقع” كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيان” بالولايات المتحدة الأمريكية، والأكثر أجرا في تلفزيون الواقع ب 6 ملايين دولار، تصدرت قائمة البحث في الدول التالية: النرويج، قطر، فنلندا، فرنسا، نيوزيلاندا، قبرص، أستراليا، إستونيا، السويد، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أرمينيا، هولندا، بريطانيا، أزربيجان، الدنمارك، بولندا، تركيا، ليتوانيا.

3) كريستيانو رونالدو :

لاعب ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، تصدر البحث فى الدول التالية : موزمبيق، جرينلاند، بوركينا فاسو، لوكسمبرج، إسبانيا، لاوس، إثيوبيا، أنجولا، جورجيا، المغرب، غينيا بيساو، إيريتريا، البرتغال، كوسوفو، تيمور الشرقية، ألبانيا، المجر، أفغانستان.

4) المغني الأمريكي “روميو سانتوس” :

تصدر القائمة في الدولة التالية: باراجواي، السلفادور، تشيلي، فنزويلا، نيكاراجوا، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، جواتيمالا، هندوراس، بنما.

5) المغنية الأمريكية “نيكي ميناج” :

تصدرت القائمة في الدولة التالية: زامبيا، ليسوتو، جنوب إفريقيا، ترينداد وتوباجو، سوزايلاند، بليز.

6) الممثلة “كاترينا كيف”:

تصدرت القائمة في الدولة التالية: نيبال، بوليفيا، بنجلادش، باكستان.

7) المغنية اللبنانية هيفاء وهب:

تصدرت القائمة في الدولة التالية : لبنان، ليبيا، سوريا.

8) المغنية اللبنانية إليسا:

تصدرت القائمة في الدولة التالية: تونس، الأردن، السودان

9) المغنية ريهانا:

تصدرت القائمة في الدولة التالية: فانواتو، كاليدونيا الجديدة، مدغشقر.

10) الرئيس الروسي: فلاديمير بوتين

تصدر القائمة في الدولة التالية : أوكرانيا، مولدوفا.