مزوار مخاطبا منتخبي حزبه: أنتم مطالبون بالإنصات للمواطنين

مزوار مخاطبا منتخبي حزبه: أنتم مطالبون بالإنصات للمواطنين

20 ديسمبر 2015 - 07:52

وجه صلاح الدين مزوار، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، دعوة إلى مُنتخبي وأطُر حزبه بالتواصل أكثر مع المواطنين، مخاطباً إياهم “أنتم مُطالَبون بالإنصات للمواطنين والتعامل الأخلاقي معهم”.

وأضاف رئيس “الحمامة”، الذي كان يتحدث أمس السبت بالرباط أمام أعضاء المكتب السياسي لحزبه، ورؤساء وأعضاء المجالس الجماعية والجهوية المنتمين للتجمع خلال لقاء تواصلي خصص لهم، أن “التجمع يبقى وفياً لعهده مع المواطنين والوطن”، مُقرا بجسامة مسؤولية المنتخبين خلال الفترة الحالية، حيث تبرز أهمية انخراطهم الفعال في إنجاح مشروع الجهوية واللاتمركز والتجاوب مع انتظارات المواطنين والتحلي بسياسة القرب.

من جهة أخرى، بدا رئيس حزب الحمامة فخوراً في معرض حديثه عن وضع حزبه داخل الحكومة، معتبراً دخوله إليها “استجابة لنداء الوطن”، لأنه “اختار إنقاذ تجربة حكومية كانت مهددة”، مضيفاً، في نفس السياق، أنه “بفضل التجمع استقرت المؤسسات، واستمرت التجربة، وتحسن أداء الحكومة، وأصبح يُنظر للمغرب نموذجاً للديمقراطية والاستقرار واستيعاب الاختلاف في منطقة تعرف اهتزازات”.

وخلُص مزوار إلى كون “ثقة الموطنين في أداء الحزب ورفع أدائه التنظيمي والتواصلي هي التي ستجعله يحصد نتائج متميزة في انتخابات 2016”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بنكيران يكشف تعرضه لمحاولة اغتيال بفرنسا .. وينتقد وزير الداخلية الفرنسي

بوريطة: قرار مجلس الأمن حول الصحراء يضم 3 رسائل ويؤكد على دور الجزائر في الملف

بنكيران: توضيح ماكرون غير كافٍ وعليه الاعتذار.. والإرهاب صناعة غربية وليست إسلامية

تابعنا على