أخبار الساعة

قوات الاحتلال تعتقل أربعة فلسطينيين بالخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، أربعة فلسطينيين، بينهم أسير سابق من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، استنادا إلى مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال داهمت مدينه الخليل واعتقلت الأسير السابق محمد روحي أبو شمسية (20 عاما).

وأضاف المصدر ذاته أن قوات الاحتلال اعتقلت بالبلدة القديمة الشاب كرم صالح شاهين (18عاما)، والمواطن محمد يسري الحوامدة (40 عاما) من بلدة السموع جنوبا.

ونقلت (وفا) عن المنسق الإعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر، محمد عوض قوله، إن قوات الاحتلال داهمت فجرا منطقة وسط البلدة واقتحمت منزل المواطن يوسف مصلح عوض وفتشته، واعتقلت نجله الطالب الجامعي محمد (21 عاما).

من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي بمحافظة جنين، شابين من قرية عنزا، خلال مواجهات في القرية أصيب خلالها العديد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز.

وأوضحت مصادر محلية وأمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين طارق زياد عطياني (17عاما)، وسامي ربيح عطياني (18 عاما)، كما أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق خلال المواجهات التي اندلعت في قرية عنزا جنوب جنين خلال اقتحامها من قوات الاحتلال.

وبطولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، شابين فلسطينيين، عقب دهم منزلي ذويهما.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، شابا من مدينة بيت جالا بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال منطقة ‘الجداول” واعتقلت آخر بعد مداهمة منزله.