https://al3omk.com/140686.html

إسماعيل الجامعي رئيسا جديدا لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم

أعلن المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي عن تعيين اسماعيل الجامعي، رئيسا جديدا للفريق الفاسي لكرة القدم بعد أن حصد الفريق نتائج سلبية في بداية البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب.

وجاء الإعلان عن رئاسة الفريق من قبل المكتب المسير للنادي في حفل عقب المباراة الأخيرة التي جمعت فريق المغرب الفاسي بفريق الدفاع الجديدي يوم الجمعة الماضي برسم منافسات الدورة 11 من البطولة الاحترافية.

وبهذه المناسبة، رحب اسماعيل الجامعي بالثقة التي حظي بها من لدن المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لن يدخر جهدا في دعم الفريق وتكوين نخبة قادرة على فرض أسلوبها الرياضي وتحقيق نتائج ايجابية في المنافسات المحلية والقارية.

ومن جهته، سلط أحمد المرنيسي، الذي تكلف برئاسة الفريق لفترة محددة خلفا لرشيد الوالي العلمي (الذي انسحب من رئاسة الفريق لأسباب صحية) الضوء على الصفات الجيدة للرئيس الجديد الذي سيعمل على دعم الفريق الفاسي ومواكبته لرفع التحدي واستعادة توهجه وتموقعه ضمن الصفوف الأولى.

وأكد المرنيسي على أن تقديم الرئيس الجديد، سيتم يوم السبت القادم خلال الجمع العام الاستثنائي لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم.

إلى جانب تقديم رئيس فريق المغرب الفاسي، سيتم خلال هذا الجمع الاستثنائي دراسة التقريرين الأدبي والمالي وعرض برنامج العمل الجديد للفريق برسم الموسم 2015-2016.

للإشارة فإن فريق المغرب الرياضي الفاسي تعاقد مع المدرب الفرنسي دينيس لافاين للإشراف على الإدارة التقنية للنادي خلفا للمدرب المغربي رشيد الطاوسي.

وأسفرت المفاوضات التي أجراها المكتب المسير للنادي مع الإطار الفرنسي، الذي راكم خبرة كبيرة في مجال تدريب مجموعة من المنتخبات والأندية الرياضية خاصة المنتخب الكاميروني ومجموعة أخرى من الفرق العربية والإفريقية، عن التوقيع على عقد يمتد لسنة ونصف.

ويذكر أن فريق المغرب الفاسي لكرة القدم حقق نتائج مبهرة في السنوات الأخيرة حيث فاز بالثلاثية التاريخية (كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية والكأس الممتازة).

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك