أخبار الساعة

انتخاب مكتب مديري جديد للجامعة الملكية المغربية للريكبي

أعلن أمس السبت بوجدة، عن تنظيم جمع عام عادي للجامعة الملكية المغربية للريكبي في تاسع يناير المقبل بالدار البيضاء لانتخاب مكتب مديري جديد.

وتم الإعلان عن هذا الموعد، خلال الجمع العام غير العادي الذي عقد بفضاء النسيج الجمعوي بوجدة بحضور رؤساء وممثلي الجمعيات والنوادي المنضوية تحت لواء الجامعة، فضلا عن ممثلي وزارة الشباب والرياضة والكونفدرالية الإفريقية للريكبي (ريكبي أفريك).

وشكل المشاركون في اللقاء لجنة عهد إليها بتصريف الأمور الإدارية للجامعة إلى حين انعقاد الجمع العام العادي المقبل وانتخاب مكتب مديري جديد.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي الطاهر بوجوالة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن لقاء اليوم يشكل مناسبة للم شمل أسرة الريكبي وإسهام الجميع في خدمة هذه الرياضة العريقة، وتبويئها المكانة التي تستحقها.

وأعرب بوجوالة عن أمله في أن يضم المكتب الجديد أشخاصا مستوعبين للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في النهوض برياضة الريكبي وجعلها في مستوى عدد من الرياضات التي حققت قفزة نوعية خاصة في ما يتعلق بالهيكلة والبنيات التحتية، على غرار كرة القدم وألعاب القوى.

وتضم اللجنة، التي تم تشكيلها للتحضير للجمع العام المقبل، كلا من يوسف السرايدي (رئيس) وإبراهيم السعيدي (كاتب عام)، وبدر مسري وأحمد الطاير وهشام أباجة والطاهر حجاجي، فضلا عن ممثل عن الكونفدرالية الإفريقية للريكبي بصفة ملاحظ.