مجتمع

طبيب يتكفل بعملية تجميل وجه فتاة تطوان المعتدى عليها

أفادت مصادر محلية، أن طبيب تجميل من مدينة طنجة، أعلن تكفله بإجراء عملية تجميل للفتاة التي تعرضت لاعتداء شنيع من طرف شاب بمدينة تطوان، نتج عنه تشوه خطير في وجهها. 

وأضافت المصادر، أن الطبيب تكفل بالعملية بعد معاينته الجروح الغائرة في وجه الفتاة، وذلك بعد موجة تضامن واسعة معها.

وأطلق نشطاء تطوانيون قبل أيام، حملة لجمع التبرعات للفتاة من أجل إجراء عملية تجميل على وجهها، خاصة بعد معاينة فقر أسرتها.

وكان العشرات من ساكنة مدينة تطوان، قد تظاهروا مع الفتاة في مسيرة وسط مدينة تطوان الثلاثاء المنصرم، إثر تعرضها للاعتداء على مستوى الوجه.

وطالب المتظاهرون بإنزال أقصى العقوبات في حق المعتدي الذي شوه وجه الفتاة بالسلاح الأبيض ليلة الإثنين بحي جامع المزواق بتطوان.

ودعا المحتجون السلطات المحلية، إلى توفير الأمن بأحياء سمسة وجامع المزواق، مطالبين بعدم تغيير صورة المدينة المعروفة بـ”الأمان وقلة الجريمة”.

يُذكر أن مواطنون كانوا قد ألقوا القبض على الشاب المعتدي وسط تطوان يوم الإثنين المنصرم، قبل أن يسلموه للأمن، بعد أن عبث بوجه الفتاة التي نقلت إلى مستشفى سانية الرمل.

وأفادت مصادر محلية، أن المعتدي يُلقب بـ”المكاوي”، وقام باعتدائه على الفتاة بعدما اعترض سبيلها أثناء عودتها من العمل إلى الحي الذي تقطن به (جامع المزواق)، مخلفا ضررا فادحا في وجهها.