أخبار الساعة

“لارام” تطلق رحلة إضافية بين البيضاء وداكار بأثمنة منخفضة

تستعد شركة “الخطوط الملكية المغربية”، ابتداءً من 21 دجنبر الجاري، لإطلاق رحلة يومية ثالثة إضافية بين الدار البيضاء والعاصمة السينغالية داكار، بالتزامن مع انخفاض ستشهده أثمنة تذاكر الرحلات الجوية خلال فترات الذروة (عطل السنة الميلادية الجديدة).

وحسب بيان صحفي لـ”لارام”، فإنه يُمكن لزبائن الشركة السفر من وإلى الدار البيضاء نحو داكار بسعر محدد ابتداءً من 4200 درهم فقط (ذهاباً وإياباً شاملة لكل الضرائب)، كما سيكون في مقدور الطلبة، المستفيدين من عرض بسعر خاص، أن يستفيدوا بخصْمٍ في الأسعار قد يصل إلى 15 في المائة.

وبالإضافة إلى تخفيض أسعار الرحلات، يُوفر العرض الخاص للشركة ميزات إضافية، مثل مدة صلاحية التذاكر وشروط تدبير التذاكر متناسبة مع احتياجات الزبناء، حسب تعبير البلاغ ذاته.

وأضاف نفس المصدر، أن هذه الرحلة الجديدة ستسمَح لزبناء الشركة بلوغ وجهات أكثر، انطلاقا من دكار عبر الدار البيضاء، ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية التي تشمل 32 وجهة في إفريقيا، وأكثر من 60 وجهة أخرى في كل من أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا.

وقال إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، إن هذه الزيادة في العرض تأتي نتيجة الاتفاقات الموقعة بين سلطات الطيران المدني في كلا البلدين، وتعكس العلاقات التاريخية والأخوية بين المغرب والسنغال”.

كما أعلنت الخطوط الملكية المغربية عزمَها الانخراط في تعزيز الربط الجوي بين المغرب والسنغال من خلال فتح خط جديد سيربط داكار بمدينة فاس، وهو المشروع الذي يوجد حاليا قيد الدراسة بين الشركة الوطنية والمكتب الوطني المغربي للسياحة.