مجتمع

إعتقال شخص داخل مقبرة بطنجة متلبسا بأعمال شعوذة

09 ديسمبر 2015 - 09:55

حمزة الوهابي

 تمكنت عناصر القوات المساعدة بمدينة طنجة، مساء الإثنين، من القبض على شخص بمعية سيدة مجهولة بمقبرة “المجاهدين”، وذلك بسبب الاشتباه في تورطه بأعمال شعوذة وسحر داخل المقبرة.

وحسب مصادر أمنية، فإن هذه المعلومات قد أتت من طرف المواطنين في تلك المنطقة، والتي تفيد بقيام شخص يمتهن “قراءة القرآن” داخل المقبرة برفقة سيدة بنبش إحدى القبور الحديثة، وهو الأمر الذي تفاعلت معه السلطات ليتم اعتقاله متلبساً. 

وأوضحت مصادر صحفية، أن المتهم المزداد سنة 1977، معروف داخل المقبرة بقراءته للقرآن على قبور المتوفين مقابل مبالغ زهيدة من طرف الزائرين، وقيامه كذلك بنبش بعض القبور من أجل إخفاء طلاسم سحرية بالتواطؤ مع السيدة المذكورة.

وأضاف المصدر نفسه، أن المعني بالأمر وجد متلبساً بمحاولة وضع صورة لشابة في مقتبل العمر في يد أحد المتوفين حديثاً قبل أن تداهم المكان العناصر الأمنية دون إكماله للعملية، ليتم القبض عليه فورا، فيما تمكنت السيدة التي ترافقه من الهرب والاختباء.

وقامت عناصر القوات المساعدة بعد أن اقتادت المتهم إلى مقر الملحقة الإدارية السادسة، بتسليمه إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة، والتي قامت بوضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بأمر من وكيل الملك.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الثلج مجتمع

لم تشهدها المنطقة منذ سنوات.. فرحة سكان “تيمحضيت” بالتساقطات الثلجية الكثيفة (فيديو)

اختبار كورونا مجتمع

فيروس كورونا يتسلل لأجساد 806 مغاربة في 24 ساعة.. و988 يتغلبون عليه

مجتمع

البياض يزين جبال إمليل ويحرك عواطف عشاق تسلق جبل توبقال وسط الثلوج (فيديو)

تابعنا على