أخبار الساعة

هذا هو السبب الحقيقي للزيارات المتكررة لرونالدو للمغرب

بعد الكثير من القيل والقال حول الزيارات المتكررة للنجم البرتغالي كرستيان رونالدو، واعتبار العلاقة التي قد تربط بين الأخير والبطل العالمي بدر هاري، علاقة مشبوهة، ذهبت إلى حد اتهامهما من طرف مجموعة من الصحف الدولية “بالمثلية”، ربطت الصحف الاسبانية زيارات الدون للمغرب بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء برتغالية.

الصحافة الإسبانية أكدت من خلال صفحاتها أن السبب الحقيقي للزيارات المتكررة لنجم نادي ريال مدريد للمغرب يكمن في علاقة غرامية تربطه بعارضة الأزياء البرتغالية ميلاني التي تقضي إجازة خاصة بالمغرب، تزامنت مع زيارات رونالدو.

الصحف الإسبانية أضافت أيضا أن عارضة الأزياء ميلاني، كانت قد نشرت تدوينة وصورة لها بمراكش على صفحتها في الفايسبوك، حيث كتبت “كانت أجمل مغامرة في حياتي”، وهي التدوينة التي وصفتها ذات الصحف بالغامضة.

الزيارات المتكررة لرونالدو إلى المغرب، خلفت قراءات متعددة مند أيام، فزيادة على وصف العلاقة بينه وبين هاري بالمشبوهة، ذهب البعض إلى القول أن كريستيانو يرتاد احدى الملاهي الليلية بمراكش للسهر، وربط البعض الآخر الزيارة بوجود علاقة غرامية تجمع رونالدو بفتاة مغربية.

كما أن دانيال ريولو وهو أحد المشاركين في برنامج رياضي على احدى القنوات الفرنسية ألمح إلى ذلك، حيث، قال أن علاقة رونالدو وهاري أكثر من مجرد صداقة”، مضيفا إلى أن النجم البرتغالي يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعيا للقاء المغربي بدر هاري.

وكان موقع “ذا صن” البريطاني أطلق شرارة التشكيك في العلاقة التي قد تربط بين البرتغالي كريستيان رونالدو والمغربي بدر هاري، قبل أن تتناقل مجموعة من المواقع الخبر الذي نشر على نطاق واسع.