أخبار الساعة

اكتشاف جثة أربعيني بمحطة للوقود بأكادير

أقدم رجل أربعيني على وضع حد لحياته داخل مقطورة سيارة لنقل السلع بإحدى محطات التزود بالوقود بالطريق السيار أكادير-مراكش على مستوى جماعة الدراركة بعد تناوله لمادة قاتلة أسقطته جثة هامدة بالمحطة.

مصادر “العمق المغربي” بمدينة أكادير قالت إن الضحية أقدم على إنهاء حياته بعدما ركن سيارته في محطة الوقود قبل أن يتناول مبيد الفئران، الذي وجد بالقرب من مكان العثور على جثته اليوم الأحد 06 دجنبر 2015، وأضافت أن شهود عيان أكدوا أن سيارته كانت متواجدة بالمحطة المذكورة منذ ثلاثة أيام وهو الأمر الذي يجعل القضية أكثر غموضا في انتظار تحريات الدرك الملكي والتشريح الطبي.

نفس المصادر ذكرت أن الضحية الذي كان متجها إلى الدار البيضاء، ترك رسالة لعائلته يسرد فيها الأسباب التي جعلته يفكر في الانتحار والتي تعود حسب الرسالة إلى ديون تراكمت عليه بسبب السلع التي كان يوزعها قيد حياته، حيث كان يشتغل بإحدى الشركات المتخصصة في بيع الأثاث المستوردة والتي تعود ملكيتها لأحد أقربائه.

وكان عناصر الدرك الملكي قد انتقلوا إلى مكان العثور على الجثة للتحقيق في ملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإجراء تشريح طبي، لعله يفك لغز القضية.