https://al3omk.com/141986.html

الوداد يعزز صدارته على حساب الكوكب والجيش يتعادل بميدانه

استعاد فريق الوداد البيضاوي نغمة الفوز عقب تفوقه على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

ووقع هدفي الفريق البيضاوي وحامل اللقب، الذي تجرع الدورة الماضية مرارة الهزيمة الأولى في الموسم، وكانت بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي (1-0)، سجل هدفي الفريق اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقة 3 والدقيقة 50 موقعا رابع أهدافه حتى الآن.

ووسع فريق “القلعة الحمراء” بهذا الفوز، وهو السابع مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، الفارق في صدارة الترتيب من جديد إلى خمس نقاط مؤقتا في انتظار نتيجة مطارده اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب18 نقطة)، الذي سيحل بعد غد الإثنين ضيفا على فريق أولمبيك آسفي في مباراة ستقام على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر).

أما فريق الكوكب المراكشي، فمني بخسارته الرابعة في الموسم مقابل ثلاث انتصارات ومثلها تعادلات، وتجمد رصيده عند 12 نقطة وظل مؤقتا في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام فرق شباب الريف الحسيمي، وأولمبيك آسفي، والمغرب التطواني.

وفي مباراة أخرى، أجبر فريق شباب الريف الحسيمي مضيفه الجيش الملكي على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة، التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من المهدي النغمي (د 49) والمهدي برحمة (د 75)، فيما عدل نتيجة المباراة اللاعبان عبد الصمد لمباركي (د 64) والكاميروني كيماجو ديبامي جونيور (د 80) لمصلحة فريقهما شباب الريف الحسيمي.

وأوقف فريق الشباب بهذا التعادل، وهو الثاني له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وخمس هزائم، مسلسلم الهزائم التي تعرض لها في الدورات الأربع الأخيرة داخل وخارج أرضه وارتقى مؤقتا إلى المركز العاشر برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف أمام فريقي أولمبيك آسفي، والمغرب التطواني، الذي يستقبل فريق النادي القنيطري غدا الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل (السادسة مساء).

أما فريق الجيش الملكي، الذي سجل اليوم تعادله الثالث مقابل أربعة انتصارات وثلاث هزائم، فظل مؤقتا في المركز الرابع بمفرده برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فرق النادي القنيطري، والمغرب التطواني، وحسنية أكادير، والمولودية الوجدية.

ويحل الرجاء ضيفا غدا على فريق الدفاع الحسني الجديدي انطلاقا من الثانية والنصف بعد الظهر، في حين يستقبل فريق أولمبيك خريبكة فريق المغرب الفاسي على أرضية الملعب البلدي ببني ملال على الساعة الثالثة بعد الظهر، وهو التوقيت الذي سيواجه فيه فريق النهضة البركانية ضيفه وجاره المولودية الوجدية في ديربي الشرق.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    شكرا عن هذه المعلومات القيمة، أجدها مفيدة لي اكثر من اي خبر آخر مثلا خبر سياسي لن يفيدني في شيء 👍

أضف تعليقك