أخبار الساعة

صحف أجنبية: كريستيانو وبدر هاري متهمان بـ”المثلية”

بعد تكرار زيارته للمغرب، خرجت العديد من الصحف العالمية لتنسج خيوط العلاقة المشبوهة التي قد تكون تربط النجم العالمي في كرة القدم كريستيانو رونالدو بالبطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” المغربي بدر هاري.

ووصف الموقع البريطاني “دا الصن” العلاقة التي تجمع بين رونالدو وبدر هاري بـ”المثلية”، خاصة بعد تردد النجم البرتغالي على زيارة المغرب بواسطة طائرته الخاصة منذ زيارته الأولى لمدينة مراكش.

وما زاد من شكوك الصحف العالمية التي تطرقت لعلاقة الدون بهاري، الصور التي كان البطل العالمي في الكيك بوكسينغ” قد نشرها على صفحته الرسمية بموقع “أنستغرام” أثناء زيارة رونالدو لأكادير، حيث تداول عدد من المواقع الصورة التي كان هاري يحمل فيها كريستيانو مرفوقة بتعليق “الآن تزوجت هههه … سأكون دائما هنا لأحملك أخي”، وهي الصورة التي نشرها بدر هاري خلال تواجده بأكادير رفقة رونالدو.

مهاجم ريال مدريد، تلقى مؤخرا انتقادات لاذعة من طرف العديد من متتبعيه، واستياء إدارة النادي الملكي التي بدت منزعجة من الزيارات المتكررة للاعب إلى المغرب.

وربطت مجموعة من التقارير الإسبانية سابقا تراجع مستوى أداء اللاعب في الأسابيع الأخيرة بقضية زياراته المتكررة إلى المغرب مؤخرا.