https://al3omk.com/143153.html

المهدي بناني يحل ثانيا في التجارب التأهلية لسباق السيارات

حل البطل المغربي في سباق السيارات، المهدي بناني، ثانيا في التجارب التأهيلية الأخيرة برسم الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي سي” للموسم 2015، التي تستضيفها حاليا حلبة لوسيل الدولية في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحت الأضواء الكاشفة.

وسجل البطل المغربي خلال السباقات التأهيلية أزمنة قدرها 2.01.311 دقيقة و 2.01.742 دقيقة، و2.01.799 دقيقة على التوالي، على متن سيارة (سيتروين سي-إليزيه) الخاصة التابعة لفريق (سيباستيان لوب راسينج)، وهو ما سيمكنه من الانطلاق في الصف الثاني وراء الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبي المحتل للصف الأول، وذلك خلال السباق الرسمي الأول لهذه المنافسة الذي سيجرى مساء اليوم السبت.

وسيطر الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز سائق فريق (سيتروين) على التجارب التأهيلية، حيث سيكون أول المنطلقين في السباق الرسمي الأول لجولة الدوحة، فيما حل الفرنسي سيبستان لوب في المركز الثالث.

وفي بقية مراكز التجارب التأهيلية، حل الفرنسي هوجو فالنتين في المركز الرابع، تلاه الهولندي نيكي كاتسبورج في الترتيب الخامس ، فيما جاء المجري نوربرت ميشيليز في المركز السادس، وتلاه في المركز السابع الصيني ما كنج هوا .

واحتل الفرنسي ايفان مولر المركز الثامن في التجارب التأهيلية، وتلاه الهولندي توم كورنيل في الترتيب التاسع، وأخيرا الفرنسي جون فيليب في المركز العاشر .

وحل السائق القطري ناصر بن صالح العطية بالمركز الثامن عشر في التجارب التأهيلية بزمن قدره 2.02.883 دقيقة في التجارب الأولى، الذي اكتفى بها من أجل التأهل للسباقيين الرسميين، ولم يشارك في التجارب الثانية والثالثة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك