أخبار الساعة

مولودية وجدة يفوز خارج ميدانه على أولمبيك خريبكة 2-1

حقق فريق المولودية الوجدية فوزه الثالث لهذا الموسم، على حساب مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين على أرضية الملعب البلدي ببني ملال، برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الوجدي كل من ياسين الذهبي وعبد الإله منصور في الدقيقتين 16 و30 على التوالي، فيما كان اللاعب رشيد تيبركانين وراء الهدف الوحيد للفريق الخريبكي في الدقيقة 41 عن طريق ضربة جزاء.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فرق الكوكب المراكشي والنادي القنيطري والجيش الملكي، بعد ثلاث انتصارات مقابل تعادلين وثلاث هزائم.

فيما تجمد رصد فريق أولمبيك خريبكة الفائز بلقب كأس العرش، عند سبع نقاط في المركز ما قبل الأخير بفارق نقطة واحدة أمام فريق المغرب الفاسي الأخير والمنهزم أمس الأحد في مباراة قمة أسفل الترتيب أمام مضيفه المغرب التطواني بهدف دون رد.

ويسدل الستار في وقت لاحق اليوم على منافسات الدورة الثامنة بلقاء سيجمع على أرضية الملعب البلدي ببركان بين النهضة المحلية وضيفه اتحاد الفتح الرياضي.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم:

شباب الريف الحسيمي – النادي القنيطري 1-2.
أولمبيك آسفي – حسنية أكادير 2-4.
الدفاع الحسني الجديدي – الكوكب المراكشي 1-0.
الوداد البيضاوي – اتحاد طنجة 2-2.
الجيش الملكي – الرجاء البيضاوي 1-0.
المغرب التطواني – المغرب الفاسي 1-0.
أولمبيك خريبكة – المولودية الوجدية 1-2.