أخبار الساعة

تكريم عمال النظافة بالمضيق في حفل بهيج

نظمت الكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية حفلا تكريميا لفائدة عمال النظافة بالمدينة تكريما وشكرا لهم على مجهوداتهم المبذولة في نظافة المدينة.

حضر هذا اللقاء ممثلين عن الشركة والنائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق ورئيس المجلس الإقليمي بالعمالة ورئيس المجلس البلدي للمدينة ومستشارات ومستشاري المدينة وممثلين عن الهيئات والجمعيات المدينة، الذين أجمعوا في تدخلاتهم على الدور الفعال الذي تتطلع به هذه الفئة من العمال، ومجهوداتهم المبذولة من أجل الرقي بنظافة المدينة.

وفي التفاتة كريمة من شبيبة العدالة والتنمية خصت السيدة فاطمة أرملة العامل محمد المعيزي وأم العامل عبد الغفور المعيزي كذلك الذي وافتهم المنية بتكريم خاص ونوعي تقديرا لها وللتضحيتها ولتقديمها فقيدين للمدينة في سبيل نظافة المدينة.

بعدها تمت عملية توزيع الهدايا والشواهد التقديرية وورود المحبة والعرفان على كل العمال تقديرا لهم. بعدها تمت عملية توزيع الجوائز التحفيزية والنوعية لفائدة خمسة عمال كل في مجاله بمبادرة من الشركة.

هذا ولم تفوت شبيبة العدالة والتنمية توجهها بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا النشاط ماديا ومعنويا وكل الحضور الكريم الذي لبى النداء ضدا على ظرفية تزامن اللقاء من مباراة الكلاسيكي في سلوك راقٍ منهم.