https://al3omk.com/143930.html

هزيمة الكلاسيكو تعجل بإقالة بينيتيز من تدريب ريال مدريد

بعد الهزيمة “القاسية” التي مُنِيَ بها فريق ريال مدريد الإسباني، برباعية نظيفة أمام غريمه برشلونة في عُقر داره على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، مساء أمس السبت، برسم الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، قرّر “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إقالة المدرب رافاييل بينيتيز.

وفي خبر نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، على صدر صفحتها الرئيسية، فقد قرر رئيس ريال مدريد، إقالة المدرب الإسباني رافييل “بينيتيز” بسبب النتائج السلبية التي حققها “الميرينغي” تحت قيادته، حيث بات الفريق يتأخر بفارق 6 نقاط عن برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 30 نقطة، حسب ما أوردته الصحيفة ذاتها.

ويبدو أن لاعبي النادي الملكي قد فقدوا الثقة في بينيتيز، خاصة بعد تهديدات نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب “سانتياغو بيرنابيو” خلال الصيف المقبل، إذا ما استمر بينيتيز على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأكدت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد أن قرار إقالة بينيتيز سيصدُر خلال الساعات القليلة المقبلة، دون أن تكشف عن هوية المدرب الجديد.

يذكر أن نادي العاصمة الإسبانية، يعتبر الأكثر تغييرا للمدربين في العشرين سنة الأخيرة، حيث تولى تدريبه 19 مدرباً منذ عام 1996 بمن فيهم رافاييل بينيتيز الذي تسلم المهمة رسمياً يوم 3 يونيو الماضي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك