أخبار الساعة

الإسباني تشافي ينوه باحترافية المدرب المغربي عموتة

أشاد تشافي هرنانديز نجم كرة القدم الإسباني  ولاعب فريق برشلونة سابقا، والذي يلعب حاليا في نادي السد القطري، بمهنية واحترافية الاطار المغربي حسين عموتة الذي يتولى تدريب نادي السد.

وقال تشافي في تصريحات صحفية، حول عطائه الكروي في هذا الفريق “إنه على المستوى التدريبي، الأمور تبدو مثالية، والمدرب الحسين عموتة يتمتع بروح مهنية واحترافية عالية، وهذا ما ينعكس بالطبع على فريق العمل في الجهاز الفني ومن ثم اللاعبين”.

وأضاف أنه ما لمسه في النادي القطري من “احترافية” كان مثيرا للإعجاب، مبرزا أن “كل شيء رائع هنا، الأمور منظمة ومرتبة وأشعر بأن لا فرق على الإطلاق في نظام العمل بين برشلونة والسد”.

من جهة أخرى، ذكر تشافي أنه لا يرى نفسه في المستقبل مدربا لمنتخب قطر، مضيفا أنه لا يفكر في المستقبل، ويركز حاليا على مشواره مع فريق السد كلاعب.

وعن موقعة (الكلاسيكو) المرتقبة يوم السبت القادم ومدى تأثير غياب ميسي على زملائه السابقين ، قال تشافي “ميسي لاعب كبير، لا شك في ذلك وأنا من المؤمنين بدوره المؤثر مع برشلونة في جميع المباريات التي يتواجد أساسيا فيها”.

واستطرد قائلا “مع ذلك يجب التأكيد أيضا أن الفريق يلعب الآن بغياب ميسي، وقد نجح بتقديم مباريات كبيرة توجها بتسجيل العديد من الأهداف أيضا وهذا ما يثبت أن برشلونة قادر على تجاوز غياب ميسي”.