أخبار الساعة

المغرب التطواني ينتصر على الرجاء 3-2 بالدار البيضاء

استطاع فريق المغرب التطواني هزم مضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان الفريق الأخضر سباقا إلى التهديف مباشرة بعد انطلاق المباراة عبر اللاعب التطواني السابق أحمد جحوح في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك الفريق التطواني التعادل في الدقيقة 23 عبر اللاعب زيد كروش من ضربة جزاء نفذها بنجاح.

وفي الشوط الثاني ضغط ممثل الحمامة البيضاء على دفاع الرجاء، ليتأتى له تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب زهير نعيم، قبل أن يضاعف سلمان ولد الحاج النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 62.

ونزل الرجاء البيضاوي بكل ثقله على دفاع الفريق التطواني لإدراك التعادل، حيث استطاع اللاعب ياسين الصالحي تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، واستمر ضغط الخُضر في الدقائق الأخيرة عبر محاولات خطيرة، استطاع الدفاع التطواني إبعادها عن المرمى، لتنتهي المباراة بفوز ممثل الحمامة البيضاء بـ 3 أهداف مقابل اثنين للرجاء البيضاوي.

ويُعد هذا الفوز هو الأول للمغرب التطواني بعد بدايته المتعثرة هذا الموسم حصد خلالها أربع هزائم وتعادلين، ليظل في قاع الترتيب بخمس نقاط، بينما تجمد رصيد الرجاء البيضاوي عند النقطة العاشرة في الصف السادس.