https://al3omk.com/144854.html

“الاتحاد للطيران” تطلق خدمة جديدة تربط بين أبوظبي والرباط

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أمس الأحد، عن إطلاق خدمة جديدة مرتين أسبوعيا بين أبوظبي والرباط، لتكثيف وجودها في المغرب، وكذا لخلق صلة مباشرة بين المدينتينن، عن طريق استخدام طائرة “A340-500” والتي تمت تهيئتها لتحمل ما مجموعه 240 راكبا.

وقالت الشركة في بيان لها، أنه من المقرر أن تبدأ الخدمة الجديدة في 11 يناير المقبل، مضيفة أن هذه الخدمة الجديدة هي وجهة “الاتحاد للطيران” الثانية في المغرب ليكمل رحلاته اليومية إلى الدار البيضاء.

وذكرت الشركة أن هذه الخطوة سترفع عدد المقاعد إلى ما يقرب 4200 من العدد الكلي للمقاعد المتاحة للركاب المسافرين على خدمات الخطوط الجوية بين الإمارات والمغرب كل أسبوع.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والمدير التنفيذي للاتحاد للطيران، ” إن أداء خدماتنا إلى الدار البيضاء كان قويا منذ إطلاقه في يونيو 2006، ويسرني أن نبني من خلال هذا النجاح خدمة إضافية إلى الرباط”.

وأضاف ذات المتحدث، أن الاتحاد لا يزال ملتزما “ببناء علاقات مستدامة في منطقة شمال إفريقيا وتعميق العلاقة القوية بين المغرب والإمارات العربية المتحدة”.

وذكر الاتحاد للطيران، أن الحكومة المغربية مثلها مثل الامارات، قامت باستثمارات كبيرة  لتطوير صناعة السياحة بها، مضيفا أنه في سنة 2010 أطلقت الحكومة رؤيتها  لسنة 2020، والتي تتضمن خطط لجعل المغرب واحدا  من أفضل 20 وجهة سياحية في العالم، بمضاعفة عدد الوافدين على المغرب إلى 20 مليون سنويا بحلول سنة 2020.

وذكرت  شركة الاتحاد للطيران، أنها  قادرة على توسيع انتشارها في جميع أنحاء شمال أفريقيا من خلال اتفاق “المشاركة بالرمز” مع الخطوط الملكية المغربية، وتوفير رحلات مباشرة من الدار البيضاء إلى جميع أنحاء المغرب، بما في ذلك أكادير ومراكش، وطنجة.

تعليقات الزوّار (0)