https://al3omk.com/144986.html

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

يرتقب أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة، مع تكون كتل ضبابية خلال الصباح غرب السواحل المتوسطية وبالقرب من السواحل الشمالية، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب مع تساقطات مطرية محلية خلال الظهيرة بالجنوب والأطلس الكبير، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من القطاع الشرقي بجنوب البلاد وبمنطقة طنجة، وضعيفة من الشمال عموما بباقي جهات المملكة.

كما يتوقع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجة واحدة و6 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 4 و10 درجات بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي والريف، وما بين 10 و15 درجة بالقرب من السواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وما بين 16 و22 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 بالواجهة المتوسطية وشرق المملكة والسفوح الجنوبية -الشرقية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية، وما بين 25 و29 درجة بسوس والسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وما بين 29 و34 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائج إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية بين طنجة والقنيطرة وقليل الهيجان إلى هائج بين القنيطرة وطانطان وبالجنوب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك