أخبار الساعة

المغرب يحرز ميدالية فضية في بطولة الكاراطي

أحرز المغرب ميدالية فضية في اليوم الثاني من منافسات الدورة التاسعة لبطولة العالم للكاراطي لفئات البراعم والناشئين والشباب أقل من 21 سنة، التي انطلقت أمس الخميس بضواحي العاصمة الإندونيسية جاكرتا بمشاركة 96 بلدا.

وفاز بالميدالية الفضية ياسين السكوري (فتيان – وزن أقل من 63 كلغ) بعد انهزامه في المباراة النهائية أمام الإيطالي أندريا أفيولي، كما احتلت كل من أمينة الزياني وسناء أميروش المرتبة الرابعة على التوالي في نهائيات شابات أقل من 53 كلغ وشابات أقل من 59 كلغ.

وأعرب حسن الفكاك المدير التقني للمنتخب الوطني، في تصريح لوكالة المغرب العربي، عن اعتزازه بهذه النتيجة التي حققها الشاب ياسين السكوري في منافسات طغت فيها التقنيات العالية وتميزت بالتنافس الحاد، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني المشارك في هذه البطولة العالمية يأمل في تحقيق نتائج أفضل خلال مباريات اليومين القادمين.

ويتكون الفريق الوطني المغربي، الذي يشارك في هذه البطولة (تقني “كاطا” وتباري “كومتي”)، من سناء أميروش وعائشة السايح وأمينة الزياني وخولة أوحماد وأسامة ميم وأيوب زكريا ويوسف الشباب وياسين السكوري وأيمن تاكزيما وهيثم بن شباب وعلي يوب وأشرف أوشن وآية الناضري وسناء أكلمام ومعاد الورزازي ومحمد الهاني.

ويشرف على تدريب الفريق كل من صلاح الدين المسناوي وسامي بوغانم وإدريس المناني