أخبار الساعة

المغرب يشارك في بطولة العالم للكاراطي للفئات الصغرى بجاكرتا

يشارك المغرب في بطولة العالم التاسعة للكاراطي لفئات البراعم والناشئين والشباب الأقل من 21 سنة التي انطلقت اليوم الخميس بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا إلى غاية 15 نونمبر الحالي.

ويضم الفريق الوطني المغربي، الذي يشارك في هذه البطولة (تقنية “كاطا” وتباري “كومتي”)، كلا من سناء أميروش وعائشة السايح وأمينة الزياني وخولة أوحماد وأسامة ميم وزكريا أيوب ويوسف الشباب وياسين السكوري وأيمن تاكزيما وهيثم بن شباب وأيوب علي وأشرف أوشن وآية الناضري وسناء أكلمام ومعاد الورزازي ومحمد الهاني.

ويشرف على تدريب الفريق كل من صلاح المسناوي وبوغانم سامي وادريس المناني.

وخصص اليوم الأول لمنافسات الـ”كاطا” وللإعلان عن نتائج مباريات الحصول على شهادة الفدرالية الدولية للكاراطي الخاصة بالمدربين ومباريات شهادة التحكيم الدولية الصادرة عن الفدرالية.

وفي منافسات ال”كاطا”، وهي منافسات تقنية، عرفت مشاركة ممثلين عن قرابة 90 دولة، احتلت خلالها المتبارية المغربية آية الناصري، صنف الناشئين، المرتبة الخامسة.

وبخصوص مباراة الحصول على شهادة مدرب دولي، التي عرفت مشاركة أكثر من 300 متباري، أعلنت اللجنة المشرفة عن فوز المغاربة صلاح الدين مسناوي (كوميتي) وسامي بوغانم (كاطا) ومحمد الجنداوي (كوميتي).

وأفرزت نتائج المباراة الخاصة بمنح شهادة التحكيم الدولية الصادرة عن الفدرالية عن فوز الحكام المغاربة محمد بنعلي ومحمد الناجي وعبد الله آيت بناصر وهشام الطيب.