أخبار الساعة

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، لحالة طقس يوم غد الخميس، كتلا من الضباب وسحبا منخفضة خلال الليل والصباح قرب السواحل المحيطية، فيما ستكون سحب منخفضة نسبيا كثيفة بالواجهة المتوسطية مصحوبة بقطرات مطرية في بعض الأحيان بالمنطقة الغربية.

وستكون السماء صافية بالشمال والوسط مع مرور سحب عابرة بالجنوب خلال النهار.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية شرقية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، وشرقية بالبوغاز ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي مناطق المملكة.

وخلال الليل، ستتراوح درجات الحرارة ما بين 0 و5 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 5 و10 درجات بالريف والشرق، وما بين 10 إلى 15 درجة بالساحل المتوسطي والسهول المحيطية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي، وما بين 16 و21 درجة في باقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 12 و18 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 19 و24 درجة بالريف والساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والسواحل المحيطية الشمالية، وما بين 25 و31 درجة في باقي جهات البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وهائج ما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى