العمق الرياضي

موجز رياضي: الإصابة تبعد 3 لاعبين عن لائحة الأسود

عنونت جريدة “أخبار اليوم”، صفحتها الرياضية بـ “الزاكي: العيادة أخذت منا لاعبين أساسيين.. ولست متخوفا من غينيا”، وأفادت الجريدة أن الناخب الوطني استدعى على وجه السرعة كل من إبراهيم النقاش من الوداد البيضاوي، وعادل كروشي من الرجاء البيضاوي، لتعويض أشرف لزعر وكريم الأحمدي اللذان أبعدتهما الإصابة عن لائحة الأسود، وأشارت “أخبار اليوم” أن الزاكي لم يبدي أي تخوف من غياب لاعبين أساسيين عن مباراة غينيا، مؤكدا ثقته في الأسود.

وأوردت نفس الجريدة صفحة عن احتفال فصيل “وينرز” المشجع لفريق الوداد البيضاوي، بالذكرى العاشرة لتأسيسه، وكتبت عن أنصار الفصيل الذي يطلق أنصاره على أنفسهم لقب “الفدائيون”، بأنهم أبدعوا في مباراة فريقهم الأخيرة عبر لوحات احتفالية بذكرى المسيرة الخضراء، مشيرة إلى الفصيل الكروي الذي تأسس في 2005 عاش تألقا ونجاحا عبر تشجيعه المتواصل لفريقه طيلة 10 سنوات في المدرجات الشمالية لملعب محمد الخامس.

وفي جريدة “المساء”، نقرأ تعليق رئيس فريق الرجاء محمد بودريقة عن مطلب فصيل “غرين بويز” بالاستقالة، بقوله “إن الاستقالة في نهاية الموسم لا معنى لها، فإذا كان يجب أن أستقيل، فسأستقيل الآن”.

وكان الفصيل المساند لفريق الرجاء البيضاوي قد رفع مطلب إقالة الرئيس بمبرر “أنه استنزف جميع الأوراق والفرص التي اتيحت له من أجل إصلاح البيت الرجاوي”، وأضافت الجريدة أن الفصيل الأخضر اعتبر أنه لا يوجد حل آخر على إقالة بودريقة لتصحيح مسار الرجاء.

وفي ملاعب البطولة، قالت المساء أن فريق أولمبيك آسفي دخل من جديد رحلة البحث عن ملعب بديل، وذلك بعد قرار إغلاق الملعب الكبير لمراكش في وجه الصيانة، وأشارت الجريدة عن مصدر مطلع، أن إدارة أولمبيك آسفي تضع أمامها عدد من الاختيارات، أبرزها ملعب اليوسفية، وملعب الجريفات بآسفي، لتوفره على شهادة المصادقة من الجامعة الدولية لكرة القدم بمعيار نجمتين، إضافة إلى ملعب العبدي بالجديدة الذي يبقى الأقرب لاستضافة مباريات الفريق، حسب “المساء”.