أخبار الساعة

نزار إيديل يطل على جمهوره بأغنية جديدة بعنوان “طاح على راسو”

أصدر الفنان الشاب نزار إيديل عمل غنائي جديد عبارة عن سينغل يحمل عنوان “طاح على راسو” من ألحانه وتوزيعه، وكلمات محمد المغربي أما “الميكساج” فقد قام به بلال أفريكانو، وتم تسجيل الأغنية بأحد الاستوديوهات بمدينة طنجة.

يروم موضوع الأغنية الجديدة بعد سابقتها التي حملت عنوان أوكي والتي حققت نجاحا متميزا عن شاب مغرم بفتاة إلى حد الجنون، دائما يقوم بملاحقتها لكن في الأخير يكتشف بأنه يجول في طريق كلها كذب وخداع من طرف هذه الفتاة.

وجدير بالذكر أن نزار بدأ مسيرته الفنية سنة 2001، وهو من مواليد العاصمة العلمية فاس، عشق الفن منذ الصغر حيث درس بالمعهد الموسيقي بفاس لصقل موهبته، مزج بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات، تعامل مع العديد من الفنانين مثل عبد الرحيم الصويري وحاتم عمور وخولة بنعمران، له عدة مشاركات في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال اللمسة التي يدخلها على أغانيه. من بين أغانيه الناجحة أيضا ” أوكي ” من كلمات صفاء العامري وألحان نزار إيديل وتوزيع جلال الحمداوي، أغنية ” بالعربية ” من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداوي وأغاني أخرى ناجحة مثل “ولي” و” الكرامة”، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية.