العمق الرياضي

الفتح يتأهل لنهائي كأس العرش بعد فوز مثير على الرجاء البيضاوي

تأهل فريق الفتح الرباطي إلى نهائي كأس العرش لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر، في مباراة مثيرة جمعت بينهما اليوم بملعب مولاي الحسن بالرباط، ليتخطى بذلك خسارته في مدينة الدار البيضاء بثلاثة أهداف مقابل واحد.

حامل اللقب في النسخة الماضية حسم تأهله في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بعدما استطاع كل من المهدي خاليص ومحمد النهيري من تسجيل هدفين في الدقيقتين 82 و 88.

ورغم أن الرجاء بدا مرتاحا في المباراة بفضل نتيجة الذهاب، إلا أن الفتح قلب الأمور في الدقائق الأخيرة وانتزع بطاقة التأهل بشكل مثير، وكان لافتا تراجع أداء الفريق الأخضر في الجولة الثانية واعتماده على الدفاع، في ظل الضغط الذي مارسه لاعبوا الفتح.

وحاول الرجاء العودة مجددا في الوقت بدل الضائع، حيث ضغط بشكل كبير على مرمى الفريق الرباطي، إلا أن الفتح استطاع الحفاظ على نظافة مرماه ليتأهل إلى النهائي.

وسيواجه اتحاد الفتح الرياضي في المباراة النهائية المقررة يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الكبير بطنجة، المتأهل من لقاء إياب نصف النهاية الثانية الذي سيجمع في وقت لاحق من مساء اليوم بين فريقي أولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة.