منوعات

لكريني: أستعد لممارسة التمثيل ولن أتحدث عن المجرد

04 نوفمبر 2015 - 00:37

أكد الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أنه يستعد للدخول لمجال التمثيل في الفترة القادمة ،حيث يقوم بتداريب ودروس في هذا المجال، مضيفا أن التركيز في “الكورسات” يساعد على كسب خبرة وتطور من أجل التمثيل لأن التمثيل مختلف عن الغناء.

وفي إشارة لسعد المجرد قال”كل الفنانين المغاربة ما شاء الله عليهم أعمالهم جميلة جدا ولا أريد التحدث عن فنانين وأنسى آخرين”. 

وصرح الجريني في حوار له مع موقع “بصراحة” أن جميع الفنانين المغاربة يطمحون لتطوير الأغنية المغربية وشدد على ضرورة غناء الفنانين العرب بجميع اللهجات معتبرا أن هذا تراث العرب،والمهم هو أن تكون الأغنية جميلة ويحبها الناس، حسب قوله.

في نفس السياق قال إن ما يعانيه العالم العربي له تأثيرات متمنيا أن يكون التأثير للأفضل وأن تغير الأوضاع نوعية الأغاني من ناحية الموسيقى والكلمات والمواضيع.بالإضافة إلى حبهلجميع الأعمال الوطنية و الإنسانيةمشيرا أنه قدم أوبريت للملك محمد السادس وسيقدم في الفترة القادمة مثل هذه الاعمال حسب قوله.

وأوضح الفنان المغربي أن الدم الجديد الموجود في شركة” بلاتينيوم ريكوردز” حاليا يبعث إلى التفاؤل خاصة أن هناك أفكار جديدة على حد تعبيره.

ويعتبر عبد الفتاح الجريني من الوجوه الفنية المغربية الشابة خريج برنامج”ألبوم نجوم العرب” على قناة “mbc” سنة 2007، وحصل سنة 2011 على جائزة أحسن مطرب من مؤسسة MTV العالمية عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

منوعات

يتابع فيها 21 متهما .. محكمة الإرهاب بسلا تنظر في 11 ملفا غدا الأربعاء

منوعات

وُصفت بالمذبحة الوحشية.. نحر أزيد من 1400 دلفين في يوم واحد بالدنمارك (صور)

منوعات

بعد صراع مع السرطان.. الموت يخطف مخترع الآلة الحاسبة

تابعنا على