أخبار الساعة

إدارة الفتح الرباطي تطرح تذاكر مباراة الرجاء للبيع

كشف فريق اتحاد الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، أن تذاكر المباراة التي ستجمعه بالرجاء الرياضي بعد غد الأربعاء على الساعة الرابعة عصرا بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن ستطرح للبيع ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

وحدد فريق الفتح الرباطي العشر نقط بيع تذاكر إياب نصف نهائي كأس بالرباط في ملعب الفتح بباب الرواح، حيث ستنطلق عملية البيع في هذه النقطة من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية السابعة مساء وبعد غد الأربعاء بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال.

كما حدد نقطة تامجاجت كنقطة أخرى لبيع التذاكر بالرباط حيث ستنطلق عملية البيع بهذه النقطة بعد غد الأربعاء بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الثانية بعد الزوال.

وسيكون للجمهور البيضاوي الراغب في حضور مباراة فريقه الرجاء الرياضي أمام الفتح الرباطي مطالبا باقتناء التذاكر من المركب الرياضي محمد الخامس حيث ستنطلق عملية البيع بهذه النقطة غدا الثلاثاء بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الخامسة عصرا، وبعد غد الأربعاء بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الواحدة زوالا. ويشار إلى أن إدارة الفريق الرباطي حددت سعر تذاكر مباراة إياب نصف نهائي كأس العرش في 250 درهم بالنسبة للمنصة الرسمية و30 درهم بالنسبة للمدرجات العادية. وجدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد تغلب على الفتح الرباطي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بالمركب الرياضي محمد الخامس.